تجديد حبس ومفاجآت تكشفها التحقيقات في مقتل العجوز بحدائق القبة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل النيابة العامة بحدائق القبة تحقيقاتها مع  ربة منزل وعاطلين آخرين، لاتهامهما بقتل مسنة داخل شقتها وسرقتها، وصرحت النيابة بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما جدد قاضي المعارضات حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات. 

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن 3 متهمين بينهم ربة منزل، وراء ارتكاب الواقعة، واعترف المتهمين الأول والثاني بأن الأخيرة هي من حرضتهم على قتل الضحية وسرقتها.

 
وأضافت التحقيقات أن المتهمة الرئيسية كانت تعمل لدى المجني عليها ولاحظت أنها تعيش بمفردها وليس لديها أهل يقومون بزيارتها سوى جاراتها، وأن المجني عليها

كانت تعطف على جارتها التى تزورها بين الحين والآخر ولم تبخل عليها بأي شيء مضيفة أنها كانت تمر بضائقة مالية فاختمر في ذهنها فكرة سرقة المجني عليها وقتلها.

 

وأوضحت التحقيقات التي تجريها النيابة العامة أن المتهمة استعانت بفرد أمن وعاطل لتنفيذ جريمتهم وسهلت لهم دخول الشقة وما أن دخلوا على المجنى عليها حتى قاموا بتوثيقها بالحبال وتكبيل يديها وقدميها وانهالوا عليها ضربا وخنقا حتي تأكدوا من وفاتها ثم سرقوا كل ما يوجد

داخل الشقة من أموال ومصوغات ذهبية وفروا هاربين.

 
كانت البداية بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة مفاده وجود سيدة متوفاة داخل مسكنها بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص تم العثور على جثة سيدة مسنة مسجاة على ظهرها موثقة اليدين والقدمين، وبها سحجات بالوجه، وتبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة وسرقة مبلغ مالى وهاتفها المحمول ومشغولات ذهبية.

 

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات المعنية تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهمة الثالثة بقصد السرقة.

 

وتم بإرشادهم ضبط جزء من المسروقات، وأضافوا بإنفاقهم المبالغ المالية حصيلة بيع باقى المسروقات على متطلباتهم الشخصية، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

0 تعليق