ترتيب مجموعة الاهلي الآن في دوري أبطال إفريقيا 2019 قبل متابعة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم في الإياب

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في ظل متابعة أخبار الاهلي المصري، سنقدم لكم في هذا الموضوع جدول ترتيب مجموعة الأهلي، في مباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2018/2019، حيث مجوعة الاهلي، من مجموعات دوري أبطال إفريقيا، هي المجموعة الرابعة، والتي تعرف تواجد كل فيتا كلوب الكونجولي، وسيمبا التنزاني، ونادي شبيبة الساورة الجزائري، كما سنقدم لكم توقيت مباريات الاهلي.

ترتيب مجموعة الاهلي

في نتائج مباريات الاهلي في دوري أبطال إفريقيا 2019،ـ لحساب مباريات الجولة الأولى، حيث انتهت نتيجة مباراة الاهلي وفيتا كلوب، بفوز المارد الأحمر، بنتيجة هدف دون رد، وفي نفس الجولة، تمكن فريق سيمبا التنزاني، من تحقيق الفوز على شبيبة الساورة الجزائري، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

جدول ترتيب مجموعة الاهلي الان

في هذه الفقرة ستجدون متابعة جدول ترتيب مجموعة الاهلي في دوري الأبطال، للموسم الكروي الجاري، وذلك في تحديث مستمر إن شاء الله.

إنتهت نتيجة مباراة الاهلي والساورة اليوم ، في مباريات الجولة الثانية من المجموعة، بنتيجة التعادل الإيجابي بن الفريقين، هدف مقابل، ليتقاسم الطرفين، نقاط المباراة.

وفي المباراة القادمة، سيواجه نادي الاهلي، سيمبا التنزاني، يوم السبت الموافق ل 2 فبراير 2019،، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، وستجرى تلك المباراة في الجمهورية المصرية.

وستنطلق مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني اليوم السبت 2-2-2019، في تمام الساعة السابعة مساءا، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مصر المحلي، ومن هنا إليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي اليوم.

الفريق عد النقاط عدد المباريات الأهلي المصري سبعة نقاط ثلاثة مباريات فيتا كلوب الكونجولي أربعة نقاط ثلاثة مباريات سيمبا التنزاني ثلاثة نقاط ثلاثة مباريات الساورة الجزائري نقطتين واحدة ثلاثة مباريات

وفي مباريات الجولة الثالثة أيضا، سيواجه نادي الساورة الجزائري فيتا كلوب الكونجولي اليوم السبت، وستنطلق المباراة، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر المحلي، الذي يصادف الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر.

انتهت نتيجة مباراة الاهلي وسيمبا اليوم، بفوز الأهلي بنتيجة خمسة أهداف دون رد، وفي نفس الجولة الأولى، انتهت نتيجة مباراة شبيبة الساورة وفيتا كلوب اليوم، بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة هدفين مقابل هدفين.

موعد مباراة الاهلي اليوم

في ظل متابعة مباريات الاهلي في دوري أبطال إفريقيا 2019، حيث سيكون الموعد مع مشاهدة مباراة الاهلي وسيمبا التزاني اليوم، وذلك في مباريات الجولة الرابعة من المجموعة، وستنطلق متابعة ماتش الاهلي اليوم، في تمام الساعة الواحدة زولا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر المحلي.

تجدون هنا:

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي اليوم.

موعد مباراة الاهلي القادمة

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق