مشاهدة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد مباشر فى دورى ابطال اوروبا

عرب فور نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى الألمانى توماس توخيل، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، تفاؤله الكبير فى تحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض، عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد غدا الثلاثاء، فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: “سنعمل على التسجيل غدا فى ملعب مانشستر يونايتد، طريقتنا هجومية ولن نغيرها، ولكن بالتأكيد سيكون هناك أوقات فى المباراة ستحتاج اللعب بشكل دفاعى”.

وأضاف: “نفتقد فى هذه المباراة نيمار وكافانى، بالتأكيد أن هذه الغيابات ستؤثر علينا، وبالتأكيد أيضا أن مبابى سيكون عليه أعباء ثقيلة”.

وتابع: “مانشستر يونايتد يعيش فترة رائعة حاليا، من أصعب مبارياتنا هذا الموسم بكل تأكيد، أنا لا أفكر فى النتيجة لأن ليس بإمكانى التحكم بها، لكننا جاهزون للقتال”.

قال مدرب مانشستر يونايتد، أولى جونار سولشاير، إن فريقه لن يتراجع عند استضافة باريس سان جيرمان فى استاد “أولد ترافورد”، فى “ذهاب” دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا لكرة القدم غداً الثلاثاء.

ولم يتعرض مانشستر يونايتد لأى خسارة منذ تولى سولشاير القيادة خلفاً للبرتغالى جوزيه مورينيو في ديسمبر الماضى، فى ظل إصرار المدرب النرويجى على تطبيق أسلوب هجومى، على عكس النهج الدفاعى لسلفه.

وأبلغ سولشاير، الذي حقق مع مانشستر يونايتد عشرة انتصار وتعادل واحد حتى الآن، لموقع الاتحاد الأوروبي الإلكتروني (يويفا) “يجب أن نعيد إحياء طريقة لعب يونايتد، ولا أعتقد أن العديد من الفرق تستمتع بوجودها في أولد ترافورد عندما نلعب بشكل جيد”.

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق