بعد رحيلها.. 5 معلومات عن الفنانة الشابة ’’ماهي نور‘‘.. وآخر ما كتبته قبل ساعات من وفاتها

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: ضياء السقا

تصدرت الفنانة الشابة ماهي نور، تريند محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد رحيلها عن عالمنا مساء الإثنين، إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وكانت ماهي نور قد كتبت قبل وفاتها بيوم منشور عبر حسابها على موقع "فيس بوك" طلبت فيه من أصدقائها الدعاء، قائلة: "دعوة حلوة من أصدقائي ومن قلبكم لأني أطمع في الاستجابة أنا محتاجاها فعلا.. رمضان كريم عليكم".

 

وفيما يلي أبز 5 معلومات عن الفنانة الشابة:

1-توفيت إثر إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، قبل الذهاب للمستشفى.

 

2- شاركت ماهي نور في خمس مسلسلات، أولهم مسلسل "سامحني يا زمن"، بطولة الفنانة بوسي وصابرين والفنان خالد زكي وسمير صبري، وتم عرضه في عام 2010. كما شاركت في نفس العام مع الفنان سامح عبدالعزيز والفنانة هيدي كرم، في مسلسل "اللص والكتاب".

3-في عام 2012، شاركت في مسلسل "الخفافيش"، من بطولة الفنان سمير غانم والفنانة سميحة أيوب ومحمود قابيل، ثم مسلسل "حارة خمس نجوم" وهو بطولة الفنان أحمد عبدالعزيز والفنانة نهال عنبر والفنان أحمد ماهر.

4-آخر أعمالها الفنية في الموسم الرمضاني لعام 2018، حيث قدمّت الراحلة دور بمسلسل "30 ليلة وليلة"، بطولة الفنان سعد الصغير والفنانة بدرية طلبة والفنان حسام داغر، وهو عمل درامي كوميدي.

5-ترفض العمل بالمسرح، وعلقت على ذلك قائلة: "أنا ضد المسرح حاليا، لأني وجه جديد مش عايزة أعطل مسيرتي، المسرح عايز مجهود بشكل يومي، ومكثف، وما تقدرش تلتزم مع المسرح بعمل أخر، لكن من الممكن أشارك في عملين تليفزيون أو سينما في وقت واحد، وطبعا مش هنعطل النجوم، إحنا لسه في مرحلة تصاعدية، لسه ما بقناش نجوم".

 

0 تعليق