بالصور .. غادة عبد الرزاق تكشف كل أوراق محمود عبد المغني

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

شهدت أحداث الحلقة الـ ٢٧ من مسلسل "سلطانة المعز" عودة زمام الأمور والسيطرة للفنانة غادة عبد الرازق "سلطانة" بداية من اكتشافها لمكان ابنتها وعودتها للمنزل والذي جعلها تتفرغ لغلق الدائرة علي الفنان محمود عبد المغني "نعيم" بعد كشفها لكل خططه ومشاريعه الإجرامية في التجارة بأعضاء البشر حيث توصلت الشاهدة الوحيدة علي جريمة إبادته لعدد من الأفارقة.

ويستمر نعيم في التنقيب عن الآثار بشارع المعز أسفل المحلات التي تملكلها "سلطانة" وأصدقائها في الشارع وهو ما خطط له منذ البداية للاستيلاء عليها.

وعقب عودة دينا "كريمة" لفريق غادة عبد الرازق"سلطانة" ومحمود البزاوي "حمدي" جلسوا مع شريف إدريس "رضا ووالديه لاقناعه ببيع محله لـ "نعيم" كي يتم

امساكه عقب استغلال المحل بالتقيب أسفله كباقي المحلات التي استولى عليها وبالتالي تعود لهم محلاتهم عقب سقوطه بجريمته والقبض عليه .

كما حرصت "سلطانة" علي الانتقام من محمد لطفي "خزاعة" لاعتدائه علي "رضا" حيث قامت بالكشف لـ "نعيم" عن علاقة شقيقته الفنانة طاهرة"سيدرا" بـ "خزاعة" وهو ما تسبب في ضرب نعيم لشقيقته ضربا داميا مبرحا .. ونال استعطاف محبو طاهرة علي مواقع التواصل الاجتماعي الذين استنكروا ضرب عبد المغني لنجمتهم الرقيقة.

واختتمت الحلقة بمشهد الاعتداء علي محمد لطفي"خزاعة" من قبل بلطجية في محاولة لقتله ويرجع أن يكون

"نعيم" هو من رتب لذلك.

ويعد مسلسل "سلطانة المعز" تجسيد مصغر لمصر من خلال شارع المعز أحد أعرق شوارع مصر القديمة والذي يضم مختلف الطوائف من أبناء مصر الخيرين والمتمثل في رموز مثل"سلطانة" و"سلام" والمقربين لهم وبين و"نعيم" وإخوته القادمين من الخارج من أجل السيطرة علي "شارع المعز" المنطقة الأثرية وإغراء أهلها بالمال والجنس من أجل التمكن من التنقيب عن الآثار وسرقتها بالإضافة إلي مخططاتهم الإجرامية بالإتجار في الأعضاء البشرية وتكوينهم لعصابات مسلحة تجري على جزء آخر من مصر وهو سيناء. 

"سلطانة المعز" تدور أحداثه في إطار إجتماعي تشويقي من بطولة غادة عبد الرازق، محمود عبد المغني، تهاني راشد، حسن حسني، محمد شاهين، طاهرة، دينا، محمد لطفي، محمود البزاوي، وليد فواز، مي الغيطي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي ورنا رئيس، مدير التصوير هيثم زانيتا والمسلسل تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد بكير .

0 تعليق