أمير جازان يتفقد عدداً من المشروعات السياحية والتنموية بمحافظة جزر فرسان

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: قام الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، يرافقه الأمير فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، اليوم الخميس، بجولة ميدانية في عدد من المواقع بمحافظة فرسان، وذلك ضمن الجولة التفقدية التي يقوم بها للمحافظة.

وشملت الجولة، مشروع "إسكان أهالي جزيرة قماح"، حيث استمع لشرح من أمين المنطقة يحيى غزواني، عن سير العمل في المشروع، ومرحلته الأولى المتمثلة في إنشاء 92 وحدة سكنية بتكلفة إجمالية قدرها 40 مليون ريال، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

ووقف أمير منطقة جازان على مشروع " فندق استثماري " تحت الإنشاء لأمانة منطقة جازان على مساحة 1417م2 على الطراز الفرساني الفريد وفي موقع مميز من الجزيرة الفاتنة، ويضم 5 طوابق تحتوي على 51 غرفة وجناح بإطلالات رائعة على المدينة بمساحة تقدر بـ 5668م للغرف والمرافق بخدمات فندقية راقية وأجنحة ملكية فاخرة ، ومطعم يعد الأول من نوعه في محافظة جزر فرسان.

ووجه، بمضاعفة الجهود والعمل الجاد لتقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على أبناء وزوار الجزر، والعمل على كل ما من شأنه أن يجعل هذا الأرخبيل مقصداً للسياح والمستثمرين نظراً لما يضمه من إمكانات سياحية متميزة ومواقع جذابة وأماكن أثرية.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ملكية الأجانب بسوق الأسهم تتراجع 7.4 مليار ريال خلال شهر أبريل 2024

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق