نحر 5 أفراد من أسرة واحدة في بغداد.. وانفجار عبوة ناسفة بـ «اليوسيفية»

مصر العربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت العاصمة العراقية بغداد حادثًا مروعًا، اليوم الأربعاء؛ حيث  لقي 5 أفراد من أسرة واحدة مصرعهم  نحرًا، على يد مجهولين، كما لقي عنصر أمني مصرعه في انفجار عبوة كانت موضوعة على سيارة مدنية جنوب العاصمة.

وأفاد الشرطة العراقية  بأن "مجهولين أقدموا مساء اليوم على نحر عائلة مكونة من 5 أفراد هي سيدة وحماتها و3 من أبنائها بمنطقة البلديات شرقي بغداد".

 

 

اقتحام منزل ـ أرشيفية


وأوضح أحمد خلف، ضابط برتبة نقيب في شرطة بغداد أن "قوات الشرطة والجيش فرضت إجراءات أمنية مشددة في منطقة الجريمة"، مؤكدًا أن الجهات الأمنية "فتحت تحقيقا لمعرفة الجهات التي أقدمت على قتل الأسرة بهذه الطريقة البشعة".


وفي وقت سابق أكدت القيادات الأمنية في بغداد، أن الجرائم الجنائية انخفضت في عموم البلاد، إلى أدنى مستوى لها، وخصوصًا بالعاصمة، بعد تطور أداء القوات الأمنية.

 

انفجار عبوة ناسفة في بغداد

في سياق آخر، أفاد مصدر أمني عراقى، اليوم بإصابة عنصر أمني إثر انفجار عبوة لاصقة كانت موضوعة على سيارة مدنية جنوب العاصمة بغداد.

 

وقال المصدر، إن "عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة مدنية بداخلها عنصر من القوات الأمنية، انفجرت بالقرب من منطقة اليوسفية" ما أسفر عن إصابة العنصر الأمنى بجروح خطيرة، وفقا لما نقلته قناة "السومرية نيوز" الإخبارية.

 

يذكر أن العاصمة بغداد، وبعض المناطق الأخرى، تشهد حالات مماثلة لاستهداف أفراد القوات الأمنية.
 

 

 

0 تعليق