تعرف على أسماء أغنيات ألبوم تامر عاشور الجديد

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم من خلال موقعنا بوابة مصر الجديدة الخبر العاجل حيث

يطرح الفنان تامر عاشور، خلال الأيام المقبلة ألبومه الجديد، فيما كشف "عاشور" عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي عن أسماء أغاني الألبوم "أيام".

فيما اقترح "عاشور" على الجمهور، القيام بترتيب أغاني الألبوم، والذي يقترب من الترتيب الصحيح لترتيبها المكتوب على "سي دي" الألبوم الرسمي.

يضم ألبوم عاشور، 12 أغنية الذي يكون من إنتاج شركة all about art، وهي: "أيام"، "حبيبي أنت حبيبي"، "مشوفناش"، "من غير ما أحكيلك"، "سماح"، "ده حكاية"، "متختلفيش"، "في بالي"، "بقالي زمان"،" سلام"، "مره"، "خلصانة".

وتعاون عاشور في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيى، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، مصطفي العسال، طارق مدكور، النابلسي، آسر عاشور.

يشار إلى أن الشركة المنتجة لألبوم عاشور، all about arts قامت بتصوير ثلاث أغان من الألبوم كفيديو كليب بإيطاليا، حيث تم تصوير الكليب الأول في مدينة Sacile، والثاني في مدينة Venice، والثالث في Colle Umberto.

وتولي عملية إخراج الثلاثة كليبات المخرج مو سليمان، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي، حيث انتهت الشركة من مرحلة "المونتاج"، استعدادا لطرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم.

نتمني لكافة زوارنا ومتابعين بوابة مصر أن تكونوا قد استمتعوا بهذا الخبر العاجل

محمد علي

الكاتب

محمد علي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق