أحمد زاهر يدفع 2 مليون جنية مقابل طفلة مزيفة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبدأ أحداث الحلقة السادسة والعشرين من المسلسل الرمضاني "البرنس"، بتلقى أحمد زاهر (فتحى) اتصالا هاتفياً من (كيلانى) صبى محمد جمعة (الأسطى محمود) والذى عثر على نجلة محمد رمضان (رضوان البرنس) ويخبره بأن يجهز مبلغ 2 مليون جنيه مقابل أن يعطيه (مريم) ويتفقان على مقابلة.
 

وتتابع الحلقة بذهاب إدوارد (عبد المحسن) لـ (رضوان البرنس) ليعطيه مبلغ 250 ألف جنيه بسبب خوفه منه، ولكن  (رضوان) يرفض و يطلب منه أن يغادر.

 

وتستكمل الحلقة بخرج أحمد داش (عادل) من المنزل للبحث عن المخدرات، ولكن سرعان ما يحتويه (رضوان) ويسيطر عليه، فى محاولة منه لمعالجته من الإدمان.

 
وتتوالى الأحداث بمقابلة (فتحي) لـ (كيلانى) ويعطيه الطفلة داخل شوال ويحصل منه على مبلغ 2 مليون جنيه، والمفاجأة أن محمد مهران (حمادة) يراقبهما بأمر من (رضوان) ليعرف ماذا يحدث، ويكتشف أن كيلانى يعطي (فتحى) طفلة مزيفة وليست (مريم) نجلة (رضوان)، ويكتشف

إيضاً ان إبنة (رضوان) في منزل (محمود السواق).

 

يذكر أن مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده، يجدنفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والده، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه.

0 تعليق